Sheikh Zayed
الشيخ زايد - توين تاورز - مبني سي - الدور السادس - عياده م
N 90th street - New Cairo
التجمع الخامس - تريفيوم بيزنس - الدور الثاني - عياده 211

دكتور ابر صينيه لعلاج الالام الظهر في مصر

يمكن أن يحدث ألم المفاصل بسبب إصابة تؤثر على أي من الأربطة أو الأوتار المحيطة بالمفصل. يمكن أن تؤثر الإصابة أيضًا على الأربطة والغضاريف والعظام داخل المفصل. الألم هو أيضا سمة من سمات التهاب المفاصل (التهاب المفاصل ، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي وهشاشة العظام) والعدوى ، ونادرا ما يمكن أن يكون سببا لسرطان المفصل. الألم داخل المفصل هو سبب شائع لألم الكتف وألم في الكاحل وألم في الركبة.

يمكن أن تؤدي العديد من الحالات المختلفة إلى مفاصل مؤلمة ، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل الروماتويدي  والنقرس والسلالات والالتواء والإصابات الأخرى. ألم المفاصل شائع للغاية. ألم الركبة هو الشكوى الأكثر شيوعًا ، تليها ألم الكتف والورك ، لكن ألم المفاصل يمكن أن يؤثر على أي جزء من جسمك ، بدءًا من كاحليك وقدميك إلى كتفيك ويديك. كلما تقدمت في العمر ، أصبحت المفاصل المؤلمة أكثر شيوعًا.

يمكن أن تتراوح آلام المفاصل من الالام البسيطه الي الالام حاده. قد تختفي بعد عدة أسابيع (حادة) ، أو قد تستمر لعدة أسابيع أو أشهر (مزمنة). حتى الألم على المدى القصير والتورم في المفاصل يمكن أن يؤثر على نوعية حياتك. أيا كان سبب آلام المفاصل ، يمكنك عادة علاجه بالأدوية أو العلاج الطبيعي أو العلاجات البديلة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *